Social Icons

أفضل كريم طبيعي لترطيب الوجه ومحاربة التجاعيد , لبشرة مشرقة من الأعماق ووجه حيوي وشاب دائما



Sonya- Aloe Deep Moisturizing Cream 


 كريم ترطيب الألوفيرا العميق من سونيا




كريم الترطيب العميق بالألوفيرا  مع مستخرج مغذي من لحاء الصنوبر حيث أن هذه اللحاء تحتوي على مواد طبيعية مضادة للأكسدة  وتعتبر هذه المادة بخاصيتها تلك هي الأقوى من بين المواد المشابهة والتي يمكن الحصول عليها من الطبيعة.



ونتيجة لذلك، مستخلصات لحاء الصنوبر تحارب الجذور الحرة للمساعدة في الحفاظ وتعزيز الكولاجين في الجلد، والذي هو البروتين الأكثر وفرة في الجسم. وتعتبر مكافحة الجذور الحرة من قبل العلماء هي  واحدة من أفضل الطرق للتصدي لعلامات الشيخوخة.

 إذا فمستخرج لحاء الصبار النقي الموجود في تركيبة الكريم، بالإضافة إلى الألوفيرا المركزة، وأيضا السيراميد، والمرطبات الطبيعية ، هذه التركيبة مجتمعة هي ما يجعل  كريم الترطيب العميق هذا يتفوق على سائر الكريمات التي صممت لنفس الأهداف , فهذا الكريم يساعد ويقوم بإيصال الرطوبة إلى أعماق الطبقات الخارجية من الجلد لاستعادة والحفاظ على توهج  ورونق الجلد الشاب والصحي ويتصدى لعلامات شيخوخة الجلد , ونؤكد مرة أخرى على أهمية كون المواد الفعالة به هي مواد طبيعية .





طريقة الاستخدام

يستخدم في الصباح والمساء حيث تضع القليل باستخدام الملعقة المرفقة على القرص البلاستيكي الموجود تحت الغطاء , ثم تأخذ القليل من الكريم بأطراف الأصابع ويمد على الوجه بلطف مع الحذر من دخوله العين كونها عضو حساس 



(رقم المنتج : 311)

(سعر المنتج : 120 SِAR)

ملاحظة : لشراء  أي من المنتجات السابقة نرجو الإطلاع على طريقة التواصل في الرابط التالي:     

 إضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

شهادات الجودة





FOREVER






شهادات الجودة






 
Blogger Templates